منتديات حبة البركة

منتديات حبة البركة (https://www.seedoil.net/vb/index.php)
-   مواضيع إسلامية عامة (https://www.seedoil.net/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   اللهم إنا نسألك من الخير كله (https://www.seedoil.net/vb/showthread.php?t=83001)

مجموعة انسان 06-22-2026 02:04 PM

اللهم إنا نسألك من الخير كله
 
🌹 🌹 🌹 🌹
اللهم نسألك من الخير عاجله وآجله وأكتب لنا منه ما يصلح حالنا. اللهم متعنا براحة البال وصلاح الحال وقبول الأعمال، وأنعم علينا بصحة الأبدان، وأكفنا شر الإنس والجان. ونسألك اللهم فرجا لكل مهموم، وعطا لكل محروم، وشفاء لكل مريض، ورحمة لكل ميت، ورزقا لكل محتاج، وإستجابة لكل دعاء. إنك على كل شيء قدير.🌹🌹🌹🤲
💙 اللهم اغفر لنا ولوالدينا وارحمنا وجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات 💙 🤲
🩵 اللهم احفظ بلادنا من كل شر وأنعم عليها بالأمن والأمان وجميع بلاد المسلمين 🩵 🤲
💚 اللهم صلى وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 💚



الساعة الآن 12:56 AM.

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026