منتديات حبة البركة

منتديات حبة البركة (https://www.seedoil.net/vb/index.php)
-   نصائح طبية عامة (https://www.seedoil.net/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   اعراض زيادة فيتامين ب ١٢ في الجسم (https://www.seedoil.net/vb/showthread.php?t=83056)

مجموعة انسان 06-23-2026 04:40 PM

اعراض زيادة فيتامين ب ١٢ في الجسم
 
تظهر أعراض زيادة فيتامين ب١٢ عادةً عند تناول جرعات عالية من المكملات أو الحقن، وتشمل:


مشاكل الجهاز الهضمي: الشعور بالغثيان، القيء، والإسهال.


أعراض عصبية: الصداع، التوتر والقلق، وضعف التركيز.


مشاكل جلدية: ظهور حب الشباب، البثور، والحكة أو الطفح الجلدي.


يُنصح بالتوقف فوراً عن تناول أي مكملات خارجية وشرب كميات وفيرة من الماء. إذا كنت قلقاً، راجع طبيبك أو استخدم دليل المستشفيات والمراكز الطبية لإجراء فحص دم لقياس مستوى الفيتامين.


الساعة الآن 10:27 PM.

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026