عرض مشاركة واحدة
قديم يوم أمس, 03:21 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 74794
 مشاركات: 6473
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : اليوم (03:24 AM)
 التقييم :  95
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي طريقة عمل ساندويتش الدجاج المكسيكى الحار.. طعمها حكاية 




المكونات:

- صدور دجاج مقطعة لشرائح رفيعة.

- خبز تورتيلا أو خبز صاج.

- فلفل ألوان مقطع شرائح.

- بصل شرائح.

- ذرة مسلوقة (اختياري).

- جبن شيدر أو موزاريلا.
تتبيلة الدجاج المكسيكية:

- ملعقة صغيرة بابريكا.

- نصف ملعقة كمون.

- نصف ملعقة شطة (حسب الرغبة).

- ثوم بودرة.

- ملح وفلفل أسود.

- عصير ليمونة.

- ملعقة زيت زيتون.


طريقة التحضير

- في وعاء، تُخلط شرائح الدجاج مع التوابل وعصير الليمون والزيت، وتُترك لمدة 15 دقيقة على الأقل لامتصاص النكهة.

- في مقلاة ساخنة، يُطهى الدجاج حتى ينضج ويأخذ لونًا ذهبيًا، ثم يُضاف البصل والفلفل الألوان ويُقلب الخليط حتى يذبل قليلًا مع الحفاظ على قرمشة الخضار.

- يُفرد خبز التورتيلا، ثم يُوضع خليط الدجاج والخضار، ويُضاف الجبن والذرة حسب الرغبة.

- يُلف الساندويتش جيدًا ويُحمص على مقلاة أو جهاز الساندويتش حتى يذوب الجبن ويصبح القوام ذهبيًا ومقرمشًا من الخارج.

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك





 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس