يوم أمس, 03:21 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 4
|
|
العلاقة بالمرض: مصابة |
|
المهنة: لا شيء |
|
الجنس ~ :
أنثى |
|
المواضيع: 74794 |
|
مشاركات: 6473 |
|
تاريخ التسجيل : Aug 2010
|
|
أخر زيارة : اليوم (03:24 AM)
|
|
التقييم : 95
|
|
مزاجي
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
|
طريقة عمل ساندويتش الدجاج المكسيكى الحار.. طعمها حكاية
المكونات:
- صدور دجاج مقطعة لشرائح رفيعة.
- خبز تورتيلا أو خبز صاج.
- فلفل ألوان مقطع شرائح.
- بصل شرائح.
- ذرة مسلوقة (اختياري).
- جبن شيدر أو موزاريلا.
تتبيلة الدجاج المكسيكية:
- ملعقة صغيرة بابريكا.
- نصف ملعقة كمون.
- نصف ملعقة شطة (حسب الرغبة).
- ثوم بودرة.
- ملح وفلفل أسود.
- عصير ليمونة.
- ملعقة زيت زيتون.
طريقة التحضير
- في وعاء، تُخلط شرائح الدجاج مع التوابل وعصير الليمون والزيت، وتُترك لمدة 15 دقيقة على الأقل لامتصاص النكهة.
- في مقلاة ساخنة، يُطهى الدجاج حتى ينضج ويأخذ لونًا ذهبيًا، ثم يُضاف البصل والفلفل الألوان ويُقلب الخليط حتى يذبل قليلًا مع الحفاظ على قرمشة الخضار.
- يُفرد خبز التورتيلا، ثم يُوضع خليط الدجاج والخضار، ويُضاف الجبن والذرة حسب الرغبة.
- يُلف الساندويتش جيدًا ويُحمص على مقلاة أو جهاز الساندويتش حتى يذوب الجبن ويصبح القوام ذهبيًا ومقرمشًا من الخارج. ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك
|
|
|
|