اليوم, 03:52 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 4
|
|
العلاقة بالمرض: مصابة |
|
المهنة: لا شيء |
|
الجنس ~ :
أنثى |
|
المواضيع: 74850 |
|
مشاركات: 6473 |
|
تاريخ التسجيل : Aug 2010
|
|
أخر زيارة : اليوم (04:50 PM)
|
|
التقييم : 95
|
|
مزاجي
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
|
طريقة عمل بسكويت الشاى بخطوات بسيطة
طريقة عمل بسكويت الشاي
المكونات:
- كوبان من الدقيق متعدد الاستخدامات.
- 3 ملاعق صغيرة من مسحوق الخبز.
- ملعقة صغيرة من الملح أو حسب الرغبة.
- نصف كوب من السمن النباتي البارد أو الزبدة غير المملحة.
- ثلاثة أرباع كوب من الحليب.
تحضير بسكويت الشاي:
- سخّنى الفرن مسبقاً إلى 205 درجة مئوية (400 درجة فهرنهايت). ادهن صينية الخبز.
- اخلطي الدقيق والبيكنج باودر والملح في وعاء. قطّعي السمن النباتي أو الزبدة الباردة إلى قطع صغيرة باستخدام سكينين أو أداة تقطيع العجين حتى يصبح المزيج مثل فتات ناعم. ضيفي الحليب وقلّبي بشوكة حتى تتكون عجينة طرية.
- انقلى العجينة إلى سطح مرشوش بقليل من الدقيق، واعجنيها من 8 إلى 10 مرات حتى تصبح ناعمة. افردها حتى تصبح بسماكة1.25 سم. قطّعها إلى دوائر باستخدام قطاعة بسكويت مرشوشة بالدقيق. ضعيها على صينية الخبز، وادهنى سطح البسكويت بالحليب، واتركيها ترتاح لبضع دقائق.
-اخبزي البسكويت في الفرن المسخن مسبقاً حتى يصبح لونه ذهبياً من الأعلى، لمدة 12 إلى 15 دقيقة. قدميه دافئاً. ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك
|
|
|
|