09-19-2011, 07:31 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 56
|
|
العلاقة بالمرض: مصاب |
|
المهنة: لاشيئ |
|
الجنس ~ :
ذكر |
|
الدولهـ :
سوريا |
|
المواضيع: 125 |
|
مشاركات: 449 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 11-17-2012 (10:05 PM)
|
|
التقييم : 80
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
شكراً: 3,661
تم شكره 1,699 مرة في 558 مشاركة
|
تشكر اخ محمد وذكرتني بقصيدة للشاعر اللبناني رشيد أيوب يذكر فيها حنان الأم
ياثلج قد هيجت أشجاني
ذكرتني أهلي وأوطاني
بالله قل عني لجيراني
مازال يرعى حرمة العهد
ياثلج قد ذكرتني الوادي
منتصباً لغديره الشادي
كم قد جلست بحضنه الهادي
فكأنني في جنة الخلد....
ياثلج قد ذكرتني أمي
أيام تقضي الليل في همي
مشغوفة وتحار في ضمي
تحنو علي مخافة البرد....
ياثلج قد ذكرتني الموقد
أيام كنا حوله ننشد
نعنو لديه كأنه المسجد
وكأننا النساك في الزهد ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك
|
|
|
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|