عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2016, 06:46 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 52603
 مشاركات: 6368
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : اليوم (02:58 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي العلاجات المنزلية لبرد البطن 




العلاجات عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] هناك بعض عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الطبيعية التي تساعد في تخفيف عدم الراحة حتى القيء والاسهال يمر .
وهنا بعض عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المقترحة:


• السوائل

أحد الآثار الجانبية الخطيرة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] هو الجفاف . في ذروة المرض ، ومع ذلك ، قد لا تكون قادرة على الحفاظ على أي شيء في معدتك ، حتى رشفات صغيرة من الماء . لا يزال ، لمنع الجفاف ، في محاولة مص بعض رقائق الثلج ، أو أخذ رشفات من الماء ، مرق أو الصودا واضحة بعد كل حلقة القيء . إذا السائل واضحة لا يزال يسبب القيء والانتظار 30 إلى 60 دقيقة وحاول مرة أخرى .

إذا كنت بدأت تشعر تلك الأعراض برد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] واضحة – غثيان ومغص في عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] والغاز – فإليك بعض هذه عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]الطبيعية:

• الزنجبيل

الطبيعي به خصائص المضادة للالتهابات ، طالما استخدمت هذه العشبة القديمة كوسيلة مساعدة في الجهاز الهضمي وعلاج الغثيان الطبيعية . تأخذ كبسولات الزنجبيل (اتبع التعليمات على الحاوية) ، وشرب شاي الزنجبيل أو الزنجبيل قدم حقيقي معجذر الزنجبيل ، أو مضغ قطعة من جذر الزنجبيل .


• النعناع

النعناع هو عشب آخر يستخدم على نطاق واسع لمكافحة اضطراب في عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] . وقد وجدت الدراسات أن النعناع يمكن أن تساعد في تخفيف أعراض عسر الهضم ومتلازمة القولون العصبي (ibs) .

حتى مضغ العلكة يمكن أن النعناع يهدئ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ، ولكن الاستخدام الأكثر فعالية من النعناع لاضطراب في عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] كما الشاي .

• الشاي المريمية ، البابونج

الشاي المريمية ، والمعروف أيضا باسم الشاي الأحمر ، لتهدئة الجهاز الهضمي وتخفيف تشنجات عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] . البابونج ، أيضا ، له خصائص مهدئة .

كما كريهة باسم برد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ، ينبغي أن أقسى أعراض تمرير غضون 48 ساعة . إذا كنت لا تزال القيء والإسهال والعرق البارد ، وحتى لا يمكن أن تبقي السائل واضحة عن منصبه بعد ذلك الوقت ، راجع الطبيب لاستبعاد شرط أكثر خطورة .

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك





 

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ مجموعة انسان على المشاركة المفيدة: