عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2018, 03:59 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 52391
 مشاركات: 6367
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (10:17 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي الإستعمالات الطّبية و العلاجية لحبة البركة 




تستخدم حبة البركة لقتل الطّفيليات التي تعيش في جسم الإنسان و خصوصاً الدّيدان الطّفيلية ، و ينصح بغلي كوب من الماء و توضع فيه ملعقتين من حبة البركة الغير مطحونة و يتم غليها لمدة دقيقتين في الماء المغلي ثم نقوم بتركه لمدة خمسة دقائق و يشرب على الريق في الصّباح الباكر حيث أو ما تستقبل الأمعاء هو شراب الحبة السّوداء الذي يعمل على قتل الدّيدان ، و تستخدم هذه الوصفة أيضاً لعلاج إنتفاخات البطن و طرد الغازات و عسر البول و عسرة الدورة الشهرية و مفيدة لحالات السعال .

توصف حبة البركة لفتح الشهية و طريقة وصفة حبة البركة لفتح الشهية يتم تحميس مقدار خمسة ملاعق من حبة البركة و يتم طحنها طحناً ناعماً ثم تخلط مع ملعقتي سكر و تمزج جيداً و يتم تناولها مرة في الصباح و مرة في المساء .

تناول حبة البركة كل يوم يفيد في الوقاية من مرض السرطان ، و هذا يكون بطحن حبة البركة بمقدار خمسمائة غرام و يوضع في مرطبان من العسل حيث يخلط جيدا و يتم تركه مدة يومين و بعد ذلك نتناول منه ملعقة في الصباح و ملعقة في المساء .

تستخدم هذه الوصفة أيضاً حيث يؤخذ من المزيج بمقدار ملعقتين و توضع على الوجه لكي نعالج بها حب الشباب و كل مشاكل الجلد و تفتيح البشرة ، و تستخدم لعلاج مسامير اللحم و ثالول القدم حيث يتم وضع ملعقة من الخليط على الموضع و يتم ربطه بقطعة من القماش في الليل ثم في الصباح الباكر يتم غسله تكرر العملية لحين القضاء على ثالول القدم .

حبة البركة للعلاج من الأكزيما و الصدفية ، و يستخدم في هذه الحالة مسحوق القزحة و ليس حبوب القزحة حيث يتم طحن كوب من الحبة السّوداء و توضع في وعاء و يتم إضافة كوب من زيت الزّيتون و يتم غليه لمدة خمسة دقائق حتى يحصل الزيت على فوائد حبة البركة و بعد ذلك يتم دهن اليدين المصابتين بالأكزيما مرتين يومياً حتى تتعافى .

طريقة إستخدام حبة البركة للعلاج من الإنفونزا و الرشح و الزكام يتم إحضار كوب من حبوب حبة البركة و يتم إضافتها للماء المغلي و بعد غليها يتم تغطية الرأس و إستنشاق بخار مغلي القزحة مع الماء .

حبة البركة للعلاج من الإكتئاب و حالات التعب و القلق و الأرق و الخمول و الكسل يتم غلي كوب من الحليب و يضاف ثلاث ملاعق من حبوب حبة البركة و يتم غليها مع الحليب ثم تشرب قبل النوم .

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك





 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ مجموعة انسان على المشاركة المفيدة: