أهلا وسهلا بكم, يرجى التواصل معنا لإعلاناتكم التجارية

انت الآن تتصفح منتديات حبة البركة

العودة   منتديات حبة البركة > القسم االعلاجي > الصحة العامة
الصحة العامة يعتني بمواضيع تختص بالصحة العامة

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم يوم أمس, 04:01 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 74890
 مشاركات: 6473
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (08:41 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
 اوسمتي
التميز مشرف مميز 
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي كمية الماء اليومية الموصى بها لمرضى القلب 




أفاد الدكتور أندريه كوندراخين، أخصائي أمراض القلب والأوعية الدموية بأن على مرضى القلب والأوعية الدموية مراقبة كمية الماء التي يشربونها خلال فصل الصيف، لأن زيادة السوائل ترهق القلب.


وأوضح الطبيب أن زيادة كميات السوائل قد تؤدي إلى إبطاء تدفق الدم وتراكمه، ما يسبب حدوث تورمات ويزيد العبء على عضلة القلب، الأمر الذي يصعّب عليها ضخ الدم بكفاءة. لذلك، يوصى بتقليل كمية السوائل المتناولة عند الحاجة، ولكن تحت إشراف طبي ولفترات محددة.

وأشار كوندراخين إلى أن أطباء القلب يصفون في بعض الحالات مدرات للبول للتخلص من السوائل الزائدة المتراكمة بين الخلايا، مع الحفاظ على حجم السوائل الضروري داخل مجرى الدم. وأضاف أن المعدل اليومي المعتاد لاستهلاك الماء يبلغ نحو 30 ملليلترا لكل كيلوغرام من وزن الجسم، مع إمكانية خفض هذه الكمية مؤقتا وفقا للحالة الصحية وتوصيات الطبيب.

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك





 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

الساعة الآن 01:30 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026