09-30-2011, 09:49 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 244
|
|
العلاقة بالمرض: مصابه |
|
المهنة: لا شيء |
|
المواضيع: 5 |
|
مشاركات: 240 |
|
تاريخ التسجيل : May 2011
|
|
أخر زيارة : 12-05-2011 (03:17 AM)
|
|
التقييم : 75
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
شكراً: 719
تم شكره 1,498 مرة في 250 مشاركة
|
عزيزتي مهوته الله يطول بعمر الوالده و طمنيها و قوليلها ان مع العسر يسرا وقوليلها انه رسول الله اخبرنا اننا لو نعلم مافي الغيب لاخترنا الواقع يعني لو كشفت عنا الحجب لرأينا ان الله ارسل المرض و هو عالم انه رحمه لنا و دفع عنا ما هو اعظم وهناك مقوله للشيخ عبدالله المصلح( اعلم ان ما اصابك من مصيبه فهيا دافعه لما هو اعظم منها) و سبحان الله الله يعلم متى الوقت الانسب لعبده لكشف الضر عنه فهناك اناس تضحك لهم الدنيا كما في التعبير العامي في مرحلة العشرينات او الثلاثينات او الاربعينات او الخمسينات او او فالله يعلم ما هو الاصلح لعبده و لكن علينا بالدعاء لانه لا يرد القدر الا الدعاء و بذل الاسباب و بأذن الله الطريقه اللعلاجيه سيكتب الله فيها الشفاء ..اسأل الله ان يعجل في شفائك ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك
|
|
|
|