
| تجارب مع التصلب اللويحي تجارب المرضى من علاجات مختلفة مع التصلب المتعدد |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |||||||||||
![]()
شكراً: 320
تم شكره 328 مرة في 98 مشاركة
|
ماشاء الله عليكي ما اروعك اختي ممكن اسألك انتي تأكدتي انو سبب المرض بيكتيريا لانك دايما ترددي كلمة بيكتريا ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك المصدر: منتديات حبة البركة - من قسم: تجارب مع التصلب اللويحي |
|||||||||||
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ ويبقى الامل على المشاركة المفيدة: |
|
|
#2 | |||||||||||||||
![]()
شكراً: 314
تم شكره 677 مرة في 270 مشاركة
|
اقتباس:
اسمك المستعار جميل جداً راق لي ![]() والله لي قصه معها جعلتني اجزم انها بكتريا وحين بحثت وجدة انها اي كولاي لا تستعجلي سأكتب نتائج تجاربي وما حصل معي بالتفاصيل وما هي الأستنتاجات التي توصلت اليها |
|||||||||||||||
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ الفرح على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا
في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل
.. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك