أهلا وسهلا بكم, يرجى التواصل معنا لإعلاناتكم التجارية

انت الآن تتصفح منتديات حبة البركة

العودة   منتديات حبة البركة > قسم الأعضاء > أخبار و إعلانات
أخبار و إعلانات أخبار وإعلانات عامة تخص الأعضاء والمنتدى

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-2020, 06:02 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 52447
 مشاركات: 6368
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : اليوم (10:40 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
 اوسمتي
التميز مشرف مميز 
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي كورونا في روسيا.. زيادة قياسية لليوم الرابع على التوالي 




قال مركز إدارة أزمة فيروس كورونا في روسيا، الأربعاء، إن عدد الإصابة الجديدة بالفيروس ارتفع بواقع 10559 حالة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليصل العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في جميع أنحاء البلاد إلى 165929 إصابة.

وهذا هو اليوم الرابع على التوالي الذي ترتفع فيه حالات الإصابة بـعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] في روسيا بواقع أكثر من 10 آلاف حالة في اليوم.

كما أبلغ المركز عن 86 حالة وفاة جديدة بسبب مرض عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]، ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 1537، وفقا لوكالة رويترز.

وكانت عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]فرضت إغلاقا عاما أواخر مارس الماضي، حيث علقت السلطات في معظم الأقاليم الروسية عمل الشركات والنشاطات التجارية وطالبت السكان بالبقاء في المنازل.

وكان عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عبّر عن قلقه من الزيادة في عدد الأطفال المصابين بمرض كوفيد-19، وقال يوم الجمعة الماضي إن طفلين توفيا بالمرض في البلاد، وأن حالة 11 طفلا آخرين "تثير القلق".

وكشف رئيس بلدية موسكو، السبت الماضي، أن أكثر من 250 ألف شخص من سكان العاصمة الروسية عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]مصابون بفيروس كورونا الجديد.

وقال رئيس البلدية، سيرغي سوبيانين، نقلا عن نتائج فحوصات تشخيصية، أن ما نسبته 2 في المئة من سكان موسكو، مصابون بفيروس كورونا، وهذه النسبة تعادل أكثر من ربع مليون شخص.

وأشار سوبيانين إلى أن موسكو عززت إلى حد كبير قدرتها على إجراء فحوص للسكان في الأسابيع الأخيرة، موضحا أن المدينة "نجحت في احتواء انتشار المرض" بفضل تشديد قواعد العزل.

لكنه أكد أيضا أن الوباء لم يبلغ ذروته في موسكو، وقال إن "التهديد لا يزال قائمة"، خصوصا في العاصمة التي سجلت أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا.

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك





 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

الساعة الآن 11:41 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024