أهلا وسهلا بكم, يرجى التواصل معنا لإعلاناتكم التجارية

انت الآن تتصفح منتديات حبة البركة

العودة   منتديات حبة البركة > القسم المتنوع > رياضة
رياضة معلومات وأخبار رياضية

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2022, 04:00 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 52401
 مشاركات: 6367
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : اليوم (12:10 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
 اوسمتي
التميز مشرف مميز 
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال تخلق موجة جدل 




حالة من الجدل أثارها الإعلان عن أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال، المقررة في 25 مارس الجاري باستاد القاهرة، في ذهاب التصفيات الإفريقية الأخيرة المؤهلة لكأس العالم 2022.

ورأى البعض أن عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المعلنة "مبالغ فيها جدا، وتصلح لجمهور يبحث عن فيلم سينما وليس عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]".

فقد أعلنت عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] فتح باب الحجز لتذاكر المباراة، عبر التطبيق الخاص بالشركة على الإنترنت، بدءا من صباح الثلاثاء.

وقالت الشركة إنه "بناء على قرار عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]، وبعد اجتماعات مع الجهات المختصة، تحدد سعر تذكرة المقصورة بألفي جنيه، وسعر تذكرة الدرجة الأولى 600 جنيه، وسعر تذكرة الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه، وسعر تذكرة الدرجة الثانية 250 جنيها، بينما سعر تذكرة الدرجة الثالثة فقد تحدد بـ100 جنيه".

واعتبر الناقد الرياضي، محمد عبد الحافظ، أن "هذه الأسعار مرتفعة جدا، ومن الواضح أن المستهدف منها هو جمهور السينما وليس جمهور كرة القدم المتعارف عليه".

وأضاف في تصريحات أن "جمهور كرة القدم الحقيقي لن يدفع، ومعظمه لا يملك أن يدفع هذه المبالغ، خاصة جمهور الدرجة الثالثة، فبالنسبة له مبلغ 100 جنيه كبير جدا بالنسبة لـ90 دقيقة يذهب فيها للتشجيع".

وتابع: "يبدو أن الهدف هو حشد جمهور من الطبقة المرفهة، خوفا من مشاحنات الجماهير الطبيعية لكرة القدم، فضلا عن أن إجراءات حجز التذاكر على تطبيق الشركة الموزعة معقد، ولن يستطيع التعامل معه سوى فئة معينة بعيدة تماما عن التشجيع".

واستطرد: "للأسف هذا يؤثر بشدة على أداء المنتخب، لأن الجمهور الحقيقي للكرة يستمر في التشجيع لآخر دقيقة ولديه خبرة بالمباريات، وحتى في حال تراجع مستوى الفريق، يستطيع هذا الجمهور أن يرفع الروح المعنوية للاعبين ليتحقق التقدم".

تجدر الإشارة إلى انه تم تحديد عدد حضور المباراة.

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


المصدر: منتديات حبة البركة - من قسم: رياضة



 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

الساعة الآن 12:47 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024