أهلا وسهلا بكم, يرجى التواصل معنا لإعلاناتكم التجارية

انت الآن تتصفح منتديات حبة البركة

العودة   منتديات حبة البركة > القسم االعلاجي > الصحة العامة
الصحة العامة يعتني بمواضيع تختص بالصحة العامة

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-29-2022, 03:56 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 52276
 مشاركات: 6367
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (06:44 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
 اوسمتي
التميز مشرف مميز 
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي رائحة الفم الكريهة قد تكون مؤشرا على هذه الأمراض 




ترتبط رائحة الفم الكريهة في كثير من الحالات بما تأكله وتشربه، وغالبا ما يكون أيضا مؤشرا على وجود مشكلات داخل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]، مثل أمراض اللثة، ومع ذلك، يمكن أن تحدث رائحة الفم الكريهة أيضا بسبب مجموعة من المشكلات الطبية الأخرى في أماكن أخرى من الجسم، بحسب ما نشرته صحيفة إكسبريس.


قال فريق من الباحثين إن "رائحة الفم الكريهة يمكن أن تنتج عن جفاف الفم ، أوالأطعمة والمشروبات التي تتناولها، لكن أمراض اللثة، والتهاب اللثة يمكن أن تساهم أيضا في تكرار مزعج لرائحة الفم الكريهة، وبعيدا عن الأسنان واللثة، يمكن أن تنتج رائحة الفم الكريهة من التهاب الشعب الهوائية".

كما يوضح الباحثون: "يحدث التهاب الشعب الهوائية عندما تصاب أنابيب عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]، والأنابيب المسئولة عن نقل الهواء إلى رئتيك، بالعدوى ،والتورم، وهذا يسبب سعالا حادا مصحوبا بمخاط كريه الرائحة ورائحة الفم الكريهة".

واشار الباحثون، إلى أن مرضى الربو يعانون غالبا من جفاف الفم، ما قد يؤدي إلى رائحة الفم الكريهة.كما جاء في التقرير: "يميل المصابون بالربو إلى صعوبة التنفس ،ويشعرون كما لو أنهم لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من الأكسجين مع كل نفس"، ولهذا السبب، فإن العديد من مرضى الربو يتنفسون من أفواههم بدلا من أنفهم، حيث يمكنهم إدخال المزيد من الهواء إلى الرئتين بهذه الطريقة.

وجفاف الفم هو حالة صحية في الفم قد تبدو ، وكأنها مجرد إزعاج بسيط ،وغير مريح، ولكن الحقيقة هي أن جفاف الفم يمكن أن يزيد من خطر التسوس، والتجاويف، ورائحة الفم الكريهة، وأمراض اللثة".

اكد الباحثون ، فإن إحدى هذه المشكلات الصحية التي تشمل هذه الحالات "الربو ،والتهاب الشعب الهوائية ،والالتهاب الرئوي، تجعلك تعاني من رائحة الفم الكريهة .

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك





 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

الساعة الآن 11:50 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024