يوم أمس, 08:41 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 4
|
|
العلاقة بالمرض: مصابة |
|
المهنة: لا شيء |
|
الجنس ~ :
أنثى |
|
المواضيع: 74890 |
|
مشاركات: 6473 |
|
تاريخ التسجيل : Aug 2010
|
|
أخر زيارة : يوم أمس (08:41 PM)
|
|
التقييم : 95
|
|
مزاجي
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
|
أيها البحر 😑
أتيتك عند الغروب لعلي أجد بين أمواجك شيئًا من الراحة...
أيها البحر، هل تسمح لي أن أبوح لك ببعض الأسرار؟ أعلم أنك ستُخفيها في أعماقك، ولن تعطيها للرياح.
لطالما مثلت لي الأمان، رغم أن الأمان لا يُطلب منك،
لكنني أجد في الوقوف على شاطئك سكينةً لا أجدها في مكان آخر.
سأبقى عند حدودك، فالغوص فيك غرقٌ، وأنا لا أجيد السباحة.
أكتفي بمحادثتك من بعيد، فتسمعني وإن لم أكن قريبة.
لكن تمهل حين تسمع أحزاني، ولا تدع أمواجك تثور كثيرًا؛
فبعض القلوب تحمل من الأوجاع ما يفوق قدرتها على الاحتمال.
وقد جئتك اليوم لأضع بين يديك بعضًا مما أثقل روحي، فقد أرهقني حمله طويلًا.
أريد هدنة مع الحياة... استراحةً قصيرة من كل شيء، أستعيد فيها أنفاسي، وأجمع شتات قلبي، وأتذكر أن للطمأنينة مكانًا ما، ولو كان على شاطئ بحرٍ يصغي بصمت. ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك
|
|
|
|