أهلا وسهلا بكم, يرجى التواصل معنا لإعلاناتكم التجارية

انت الآن تتصفح منتديات حبة البركة

العودة   منتديات حبة البركة > القسم المتنوع > مدونات - خواطر - إبداعات الأعضاء
مدونات - خواطر - إبداعات الأعضاء خواطر ومدونات و أفكار إبداعية خارج إطار العلاجات

 

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم اليوم, 08:41 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 74890
 مشاركات: 6473
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : اليوم (08:41 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
 اوسمتي
التميز مشرف مميز 
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي أيها البحر 😑 




أتيتك عند الغروب لعلي أجد بين أمواجك شيئًا من الراحة...

أيها البحر، هل تسمح لي أن أبوح لك ببعض الأسرار؟ أعلم أنك ستُخفيها في أعماقك، ولن تعطيها للرياح.

لطالما مثلت لي الأمان، رغم أن الأمان لا يُطلب منك،
لكنني أجد في الوقوف على شاطئك سكينةً لا أجدها في مكان آخر.

سأبقى عند حدودك، فالغوص فيك غرقٌ، وأنا لا أجيد السباحة.
أكتفي بمحادثتك من بعيد، فتسمعني وإن لم أكن قريبة.

لكن تمهل حين تسمع أحزاني، ولا تدع أمواجك تثور كثيرًا؛
فبعض القلوب تحمل من الأوجاع ما يفوق قدرتها على الاحتمال.
وقد جئتك اليوم لأضع بين يديك بعضًا مما أثقل روحي، فقد أرهقني حمله طويلًا.

أريد هدنة مع الحياة... استراحةً قصيرة من كل شيء، أستعيد فيها أنفاسي، وأجمع شتات قلبي، وأتذكر أن للطمأنينة مكانًا ما، ولو كان على شاطئ بحرٍ يصغي بصمت.

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك





 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

الساعة الآن 11:40 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026