
| مدونات - خواطر - إبداعات الأعضاء خواطر ومدونات و أفكار إبداعية خارج إطار العلاجات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||||||||||||||
![]() ![]()
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
|
أتيتك عند الغروب لعلي أجد بين أمواجك شيئًا من الراحة... أيها البحر، هل تسمح لي أن أبوح لك ببعض الأسرار؟ أعلم أنك ستُخفيها في أعماقك، ولن تعطيها للرياح. لطالما مثلت لي الأمان، رغم أن الأمان لا يُطلب منك، لكنني أجد في الوقوف على شاطئك سكينةً لا أجدها في مكان آخر. سأبقى عند حدودك، فالغوص فيك غرقٌ، وأنا لا أجيد السباحة. أكتفي بمحادثتك من بعيد، فتسمعني وإن لم أكن قريبة. لكن تمهل حين تسمع أحزاني، ولا تدع أمواجك تثور كثيرًا؛ فبعض القلوب تحمل من الأوجاع ما يفوق قدرتها على الاحتمال. وقد جئتك اليوم لأضع بين يديك بعضًا مما أثقل روحي، فقد أرهقني حمله طويلًا. أريد هدنة مع الحياة... استراحةً قصيرة من كل شيء، أستعيد فيها أنفاسي، وأجمع شتات قلبي، وأتذكر أن للطمأنينة مكانًا ما، ولو كان على شاطئ بحرٍ يصغي بصمت. ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك المصدر: منتديات حبة البركة - من قسم: مدونات - خواطر - إبداعات الأعضاء |
||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
|
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا
في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل
.. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك