أهلا وسهلا بكم, يرجى التواصل معنا لإعلاناتكم التجارية

انت الآن تتصفح منتديات حبة البركة

العودة   منتديات حبة البركة > قسم الأعضاء > أخبار و إعلانات
أخبار و إعلانات أخبار وإعلانات عامة تخص الأعضاء والمنتدى

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2020, 04:03 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 52919
 مشاركات: 6368
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : اليوم (11:37 AM)
 التقييم :  95
 مزاجي
 اوسمتي
التميز مشرف مميز 
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي بدء التجارب البشرية على لقاحات فيروس كورونا الشهر المقبل 




من المتوقع أن تبدأ التجارب البشرية الأولى للقاح فيروس كورونا الشهر المقبل فى جامعة فى لندن وشركة أدوية فى الولايات المتحدة، حيث بدأ العلماء فى جامعة إمبريال كوليدج بالعاصمة الإنجليزية إجراء اختبارًا للقاح ضد الحيوانات منذ منتصف فبراير.

ووفقا لتقرير موقع "الديلى ميل" البرطيانى، يمكن بعد خطوة التجارب الحيوانية الانتقال إلى التجارب البشرية، وهى المرحلة الأخيرة من التطور قبل استخدام الدواء، بحلول شهر أبريل.


وفي الوقت نفسه أعلنت شركات الأدوية الأمريكية Moderna وInovio أيضا أنها تخطط لبدء تجاربها البشرية للقاح المتوقع لكورونا الشهر المقبل، وهو الفيروس الذى يسمى COVID-19 وأصاب أكثر من 94000 شخص في جميع أنحاء العالم، وحتى الآن لا يمكن علاجه أو الوقاية منه حاليًا.

وفى الوقت الحالى تعتمد خطوات العلاج على عزل الأشخاص الذين يصابون به في انتظار أن يقاوم جسدهم المرض، بمساعدة طبية إذا احتاجوا إليه للسيطرة على الأعراض أو العدوى.

ويعتقد بعض الخبراء أن اللقاح الذى يتم تطويره أنه يمكن أن يوقف مسار الفيروس، وإذا نجحت التجارب البشرية منخفضة المستوى، فسوف ينتقل الباحثون بعد ذلك إلى اختبار اللقاح فى العالم، وقد يعنى اجتياز كل هذه الاختبارات، أن اللقاح سيكون متاحا للجمهور فى وقت مبكر من العام المقبل.


وتعمل كلية إمبريال على لقاحها منذ منتصف شهر يناير عندما نشر علماء صينيون المعلومات الوراثية حول الفيروس.

من جانبها قالت شركة الأدوية الأمريكية "إينوفيو"، إنها قد تحصل على مليون جرعة بحلول نهاية العام، وقالت إنها ستبدأ بالتجارب البشرية في أبريل بهدف التطوير السريع.

وتستغرق معظم اللقاحات 5 سنوات فى مرحلة الاكتشاف، وعلى الأقل من سنة إلى سنتين لتصنيعها مع التجارب السريرية، لكن علماء جامعة إمبريال حاولوا تقصير هذا المسار لإجراء التجارب البشرية في غضون 4 أشهر، وهو ما لم يحدث من قبل.


وطور العلماء اللقاح من خلال دراسة جينات الفيروس التاجي ومقارنته بفيروس السارس، وهو فيروس مشابه للغاية أصاب نحو 8000 شخص فى الصين فى 2002 / 2003.

ليست الكلية الملكية الوحيدة من العلماء الذين يعملون على عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]، فهناك 35 مجموعة على الأقل من الخبراء حول العالم يعملون على مكافحة الفيروس، حيث يختبر العلماء في جامعة كامبريدج اختبارات ما قبل الإنسان "قيد التنفيذ"، وفقًا لتقارير التلجراف، كما يعمل باحثو بجامعة أوكسفورد أيضًا على اللقاح، وكذلك جامعة كوينزلاند فى أستراليا.

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك





 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

الساعة الآن 12:12 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024