أهلا وسهلا بكم, يرجى التواصل معنا لإعلاناتكم التجارية

انت الآن تتصفح منتديات حبة البركة

العودة   منتديات حبة البركة > قسم الأعضاء > أخبار و إعلانات
أخبار و إعلانات أخبار وإعلانات عامة تخص الأعضاء والمنتدى

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-25-2021, 06:32 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 52458
 مشاركات: 6368
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : اليوم (01:17 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
 اوسمتي
التميز مشرف مميز 
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي لقاح موديرنا لفيروس كورونا يثبت أمانه وفاعليته لدى الأطفال والمراهقين 






كشفت شركة موديرنا، اليوم الثلاثاء، أن لقاح كورونا من موديرنا أثبت فاعليته لدى المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17عامًا، ولم يظهر أى مشاكل سلامة جديدة، وذلك وفقا لما ذكره موقع رويترز.

وأضافت شركة موديرنا أنه تم ترخيص لقاحها للبالغين من سن 18 عامًا فما فوق، إنها ستقدم نتائج دراستها الخاصة بالمراهقين إلى هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية والجهات التنظيمية الأخرى للحصول على إذن استخدام فى حالات الطوارئ فى أوائل يونيو.

واستغرق المنظمون فى الولايات المتحدة نحو شهر لمراجعة دراسة مماثلة من شركة فايزرPfizer / BioNtech ، والتى تمت الموافقة عليه للأعمار من 12 إلى 15 عامًا فى 10 مايو.

ويعانى معظم الأطفال المصابين بفيروس عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] من أعراض خفيفة فقط أو لا تظهر عليهم أعراض، ومع ذلك لا يزال الأطفال معرضين لخطر الإصابة بأمراض خطيرة، ويمكنهم نشر الفيروس، ويمكن أن يسمح التطعيم على نطاق واسع للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و18عامًا للمدارس الأمريكية والمخيمات الصيفية بتخفيف إجراءات ارتداء القناع، والتباعد الاجتماعي التي اقترحها مركز السيطرة على الأمراض.

وقال ستيفان بانسل، الرئيس التنفيذي لشركة موديرنا، في بيان: "يشجعنا أن mRNA-1273 كان فعالًا للغاية في منع كورونا لدى المراهقين".
وأضافت وكالة رويترز، قيمت تجربة موديرنا اللقاح فى 3732 مراهقًا تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا، حصل ثلثهم على اللقاح وحصل ثلثهم على دواء وهمى، كان الهدف الرئيسى هو إنتاج استجابة مناعية على قدم المساواة مع تلك التى شوهدت فى تجربة الشركة الكبيرة، بالمرحلة 3 على البالغين، والتى كانت فعالة بنسبة 94.1% فى منع كورونا

وبعد أسبوعين من الجرعة الثانية، لم يجد الباحثون أى حالات لفيروس كورونا في مجموعة اللقاح مقارنة بـ4 حالات في مجموعة الدواء الوهمي، ما أدى إلى فاعلية اللقاح بنسبة 100%.

لم يجد الباحثون أي مشاكل سلامة جديدة، وكانت الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا بعد الجرعة الثانية هي الصداع والتعب وآلام الجسم والقشعريرة.
وقالت الشركة إنها لا تزال تجمع بيانات السلامة، وستتم مراقبة جميع المشاركين في الدراسة لمدة 12 شهرًا بعد الجرعة الثانية لتحديد الحماية والسلامة على المدى الطويل، تختبر الشركة حاليًا لقاحها على أطفال لا تتجاوزأعمارهم 6 أشهر

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك





 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

الساعة الآن 01:34 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024