أهلا وسهلا بكم, يرجى التواصل معنا لإعلاناتكم التجارية

انت الآن تتصفح منتديات حبة البركة

العودة   منتديات حبة البركة > القسم المتنوع > رياضة
رياضة معلومات وأخبار رياضية

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-23-2022, 05:58 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 52354
 مشاركات: 6367
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : اليوم (03:06 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
 اوسمتي
التميز مشرف مميز 
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي بداية مظلمة.. أبرز 5 مشاكل في ليفربول هذا الموسم 




سجل نادي ليفربول الإنجليزي أسوأ بداية له في منافسات الدوري منذ 10 أعوام، وذلك بعد فشله في تحقيق الانتصار، في المباراة الثالثة على التوالي منذ انطلاق البطولة، مما رفع مستوى القلق لدى الجماهير حول جاهزية الفريق للمنافسة على البطولات هذا الموسم.

وتعرض ليفربول لهزيمة بنتيجة 1-2، على يد غريمه "المتذبذب" أيضا، عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]، مساء الاثنين، ليتراجع وصيف الموسم الماضي للمركز 16 في ترتيب الدوري.

وبعد 3 جولات من انطلاق الدوري، بدأت بعض الملامح المقلقة بالظهور للفريق الأحمر.


من سيعوض ماني؟

من الواضح جدا تأثير رحيل السنغالي ساديو ماني عن الفريق، فاللاعب السنغالي الذي رحل لبايرن ميونيخ مطلع هذا الموسم، مفتقد في خط الهجوم كثيرا.

بالرغم من التعاقد مع الأوروغواياني عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]، إلا أنه لا يوجد بديل واضح لماني حتى الآن، من ناحية التجانس مع لاعبي خط الهجوم، والمساهمة بالأهداف.


نونيز ليس جاهزا

المهاجم الأوروغواياني داروين نونيز، الصفقة التاريخية لليفربول من ناحية التكلفة، لا يبدو جاهزا مئة بالمئة لرفع مستوى خط الهجوم.

نونيز أظهر لمحات جيدة، لكنه بدا لاعبا "صغيرا" في أحيان أخرى، كما أظهر قلة نضج عندما ضرب مدافع كريستال بالاس جواكيم أندرسين وطرد، في الجولة الثانية من الدوري.


صلاح.. هل فقد البريق؟

النجم المصري عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لم يتردد بالتسجيل في أول مباراة له بالدوري، لكنه بدا فاقدا شيئا من بريقه، فخطورته بدت محدودة، بعد 3 مباريات.

قد يكون تراجع مستوى صلاح غياب ماني عن الفريق، وانخفاض مستوى التفاهم بينه وبين المهاجم نونيز، بالإضافة إلى حل مشكلة العقد الجديد مع ليفربول، التي كانت تدفعه لتقديم الكثير في الملعب، لإثبات أنه يستحق عقدا ضخما مع الفريق.


صخرة الدفاع.. انكسرت

من أبرز اللاعبين الذين تراجع مستواهم بوضوح في المباريات الأولى، المدافع الهولندي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ].

"الصخرة" الهولندية ظهر بشكل متواضع، وكان مسؤولا عن عدد من الأهداف حتى الآن، وأظهر سذاجة في طريقة دفاعه، مما دفع قائد الفريق جيمس ميلنر لتوبيخه في المباراة الأخيرة.


الإشباع

أحيانا تعاني الفرق الكبيرة من حالة "الإشباع" أو قلة الحافز، وهذا يأتي بعد تقديم موسم كبير مرهق، مثل ما حصل لليفربول، الذي نافس حتى الثانية الأخيرة، على لقب الدوري، كما وصل نهائي دوري أبطال أوروبا.

الموسم الطويل والمرهق، الذي استمر اللاعبون فيه بالتركيز في كل مباراة، وكأنها مباراة نهائية، ثم الإحباط بخسارة أهم لقبين، قد يدفع اللاعبين إلى الدخول في حالة استرخاء "مقلقة" هذا الموسم.

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


المصدر: منتديات حبة البركة - من قسم: رياضة



 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

الساعة الآن 05:26 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024