
| نصائح طبية عامة نصائح طبية قيمة ومفيدة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||||||||||||||
![]() ![]()
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
|
تظهر أعراض زيادة فيتامين ب١٢ عادةً عند تناول جرعات عالية من المكملات أو الحقن، وتشمل: مشاكل الجهاز الهضمي: الشعور بالغثيان، القيء، والإسهال. أعراض عصبية: الصداع، التوتر والقلق، وضعف التركيز. مشاكل جلدية: ظهور حب الشباب، البثور، والحكة أو الطفح الجلدي. يُنصح بالتوقف فوراً عن تناول أي مكملات خارجية وشرب كميات وفيرة من الماء. إذا كنت قلقاً، راجع طبيبك أو استخدم دليل المستشفيات والمراكز الطبية لإجراء فحص دم لقياس مستوى الفيتامين. ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك المصدر: منتديات حبة البركة - من قسم: نصائح طبية عامة |
||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]() |
|
|
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا
في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل
.. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك